23 يونيو 2026, 10:42 م
قرر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، تطوير مكتبه بديوان عام الوزارة من جديد، بتكلفة مليون و700 ألف جنيه، رغم أنه تم تطويره في آخر أيام الوزير السابق له الدكتور عادل عدوي، ما يعد ذلك إهدارًا للمال العام، وفق مصادر.
 
 

وطالب رئيس قطاع مكتب وزير الصحة الدكتور خالد الخطيب، من الدكتور محمد معيط مساعد أول وزير المالية، بتجهيز مكتب لوزير الصحة بالمعهد القومي للتدريب يشمل “الأثاث والاتصالات ومكتب لرئيس القطاع، السكرتارية، وقاعة اجتماعات، والأوفيس، والحمام”، ولهذا لمدة أسبوع، ما يعد إهدارًا آخر للمال العام.   

تلك الفضيحة بعد كشفها أجبرت رئيس قطاع مكتب وزير الصحة الدكتور خالد الخطيب، على إرسال خطاب آخر بتاريخ من الوزارة أمس، يطالب فيه نفس المسؤول، أن الخطاب أرسل خطأ والمطلوب تركيب “عدة تليفون” على أن يكون على “ترابيزة الاجتماعات”، ونقلها إلى مكتب الوزير بالمعهد القومي للتدريب، إضافة إلى عمل إصلاحات بالحمام.

 
 
بالمستندات| "أرنب" يفضح وزير الصحة الجديد.. ومكتبه يحاول إخفاء الكارثة

بالمستندات| “أرنب” يفضح وزير الصحة الجديد.. ومكتبه يحاول إخفاء الكارثة
بالمستندات| "أرنب" يفضح وزير الصحة الجديد.. ومكتبه يحاول إخفاء الكارثة

بالمستندات| “أرنب” يفضح وزير الصحة الجديد.. ومكتبه يحاول إخفاء الكارثة

 

 

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة