22 يونيو 2026, 1:34 م

 قرر شريف عبد الفضيل مدافع النادى الأهلى المُستغنى عنه مؤخراً تقديم شكوى ضد إتحاد الكرة للإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعدما وافق الأخير على فسخ العقد الموقّع بين اللاعب والأهلى. كان الأهلى قد أعلن أمس، الخميس، فسخ عقد ثنائى الفريق محمد ناجى “جدو” وشريف عبد الفضيل بعدما أودع خمسة ملايين جنيه فى خزينة إتحاد الكرة لفسخ الثنائى حتى يتم قيد رامى ربيعة وأحمد حجازى بدلاً منهما. وقال عبد الفضيل إنه لا يعرف سبباً لموافقة إتحاد الكرة على فسخ عقده دون الرجوع إليه ، مؤكداً أنه ينتظر انتهاء أجازة اليوم ، الجمعة ، وغداً ليبدأ بعدها اتخاذ خطوات رسمية بتقديم “تظلّم” ضد لجنة التظلمات وإذا لم يحصل على حقّه منها سيُقرر تصعيد الأمر إلى الإتحاد الدولى “فيفا”. وأوضح مدافع أنه تعرض لـ”ظلم” واضح بعد الاستغناء المفاجئ عنه لذا قرر تصعيد الأمر ضد إتحاد الكرة وربما يتم تقديم شكوى ضد الأهلى أيضاً خاصة بعدما وقع عليه ضرر بالغ نتيجة تأخير الاستغناء عنه بشكل جعله يفشل فى الإتفاق مع أى نادً خارجى أو داخلى يلعب له بعد رحيله مع القلعة الحمراء.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة