22 يونيو 2026, 5:53 م

تسلم مسئولو اتحاد الكرة الشيكات الخاصة بالثنائى محمد ناجى جدو وشريف عبد الفضيل، لاعبى الأهلى، بعد فسخ تعاقدهما مع الأحمر، والبالغة 4.5 مليون جنيه، بواقع 2مليون و250 ألف جنيه لكل لاعب.

كما أنهى النادى الأهلى استكمال إجراءات قيد الثنائى الجديد رامى ربيعه وأحمد حجازى الوافدان الجدد فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة