22 يونيو 2026, 8:28 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها، إخلاء سبيل تشكيل عصابى تخصص فى التنقيب عن الآثار داخل المنازل بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهم.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز قليوب يفيد بالقبض على كل من “خالد ع” 55 سنة على المعاش و”ماجد.ع” 44 سنة سائق و”إبراهيم خ” 17 سنة طالب و”حسين م” 19 سنة طالب و”سعيد ر” 20 سنة عامل و”محمد م” 26 سنة نجار مسلح و”محمد ف” 25 سنة عامل و”ماهر ص” 36 سنة عامل و”عمرو ص” 28 سنة عامل و”السيد م” 19 سنة عامل، وتم ضبط المعدات المستخدمة فى الحفر عبارة عن (فأس – كوريك – منشار خشابى – ونش كهربائى – برميل بلاستيك)، وذلك أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب داخل منزل الأول وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5040 إدارى مركز قليوب لسنة 2015، وبعرضه على النيابة العامة أمر تامر محمود مختار رئيس نيابة قليوب، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة