26 يونيو 2026, 2:49 ص

ظهر الموسيقار محمد عبد الوهاب فى صورة نادرة مع العندليب عبد الحليم حافظ والنجمة شادية وذلك أثناء إجرائهم بروفات أوبريت “الجيل الصاعد”، الذى تم تقديمه عام 1960 وشارك إلى جانب عبد الحليم حافظ وشادية كل من وردة وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة. يذكر أن الموسيقار محمد عبد الوهاب قدم الكثير من الأغانى الوطنية منها أوبريت “الوطن الأكبر” و”حب الوطن فرض على”، و”يا نسمة الحرية” و”مصر نادتنا فلبينا” و”دقت ساعة العمل الثورى” و”حى على الفلاح “وغيرها. وقدم عبد الحليم حافظ مجموعة من الأغانى الوطنية منها ” خلى السلاح صاحى” و”بلدى يا بلدى” و”أحلف بسماها وبترابها” و”حكاية شعب” و”عاش اللى قال” و”بالأحضان” و”عدى النهار” و”يا بلدنا لا تنامى”.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة