0

قال اللواء حسام سويلم، الخبير العسكري، إن سد النهضة الإثيوبي “سينهار لوحده”، لأن التربة القائم عليها السد “رخوة” ولن تتحمل ثقل المياه عليه.

وأضاف سويلم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “وماذا بعد” مع الإعلامية رولا خرسا، المُذاع على فضائية “LTC“، أن سقوط سد النهضة سيغرق إثيوبيا والسودان وستندفع المياه إلى بحيرة السد العالي، مؤكدًا أن هذا الكلام على مسؤوليته الخاصة.

وأكد سويلم، أن ضرب مصر لسد النهضة والتدخل العسكري في إثيوبيا “شبه مستحيل”، لأن الصواريخ والطائرات لا تستطيع هدم السد الإثيوبي بالشكل الذي نتصوره.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version