22 يونيو 2026, 11:20 م

مرتضى منصور: الزمالك كان بيلاعب العفاريت

الرئيسيةأخبار رياضةمرتضى منصور: الزمالك كان بيلاعب العفاريت

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن هزيمة الفريق أمام سموحة بثلاثية ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، جاءت بفعل فاعل.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة النيل للرياضة :” الزمالك بيلاعب الجن والعفاريت بفضل سحر داخل الملعب”.

وأضاف: “الزمالك كان بيلاعب 22 لاعبا في سموحة، 11 في الملعب و11 ساحر وعفاريت”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة