28 يونيو 2026, 9:44 ص

آسر ياسين عن “تعظيم سلام”: “عمرنا ما هنشعر بإحباط بالطريقة السافلة دي”

الرئيسيةمنوعاتآسر ياسين عن "تعظيم سلام": "عمرنا ما هنشعر بإحباط بالطريقة السافلة دي"

علق الفنان آسر ياسين، على حملة “تعظيم سلام” التى انشأها عقب الحادث الارهابى الغاشم فى طريق الواحات والذى ادى الى استشهاد عدد من القوات الامنية، قائلا: “امننا وسلامتنا بسبب الناس دى”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة” على CBC قائلا: “عمرنا ما هنشعر بإحباط، ومش هنرضخ بالطريقة السافلة والخاينة دي للإرهابيين”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة