26 يونيو 2026, 9:18 م

نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير “كيد النسا” حتى الأسبوع الأول من رمضانy

الرئيسية5نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير "كيد النسا" حتى الأسبوع الأول من رمضانy
fiogf49gjkf0d

 

أكدت النجمة نبيلة عبيد أنها ستستمر فى تصوير الجزء الثانى من مسلسلها الدرامى “كيد النسا” حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل، موضحة فى تصريحات  لها، أنها تواصل التصوير حالياً أمام إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.

وتجسد نبيلة ضمن الأحداث شخصية “حلاوتهم”، المرأة الحديدية التى تقضى جزءاً من حياتها داخل السجن، ثم تخرج لتصفية حسابها مع “كيداهم” التى تجسدها فيفى عبده تبعاً لسياق الأحداث.

“كيد النسا2” بطولة نبيلة عبيد، فيفى عبده، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد سلامة، تأليف حسين محرم، إخراج أحمد البدرى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة