26 يونيو 2026, 4:45 ص

أعرب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن دهشته من الهجوم العنيف الذى شنه جمهور الأهلى، على البرتغالى جوزيه بيسيرو، بعد تعاقد الإدارة برئاسة محمود طاهر معه ليتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلفاً لفتحى مبروك الذى تمت إقالته. وأضاف مرتضى خلال تصريحات لقناة النهار رياضة، أن ما يحدث على الساحة الرياضية فى الوقت الحالى لا يليق باسم وجمهور النادى الأهلى، ولا يجب التدخل فى قرارات مجلس الإدارة، قائلاً: “الألتراس العفريت اللى محمود طاهر رباه فى بيته فى الآخر غدر بيه.. وأنا لو مكان بيسيرو أقسم بالله ما هاجى الأهلى خالص”.

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة