28 يونيو 2026, 5:05 ص

للمرة الأولى منذ 11 عامًا.. الأهلي «صفر»

الرئيسيةأخبار الكويتللمرة الأولى منذ 11 عامًا.. الأهلي «صفر»
ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الكونفيدرالية الأفريقية، إثر خسارة مذلة على يد أورلاندو الجنوب أفريقي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بملعب السويس، بلقاء الإياب للدور نصف نهائي.
وفشل الأهلي في مصالحة جماهيره والمنافسة على لقب آخر بطولة هذا الموسم، عقب الفشل المحلي بفقدان الدوري العام وكأس مصر على يد منافسه الأزلي الزمالك، ليبقى الفريق دون أي تتويج في عام 2015، كما خسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف.
وكانت المرة الأخيرة التي فشل خلالها الأهلي في تحقيق أي بطولة في موسم 2004، أي منذ 11 عامًا، حين خسر لقب بطولة الدوري العام أمام الزمالك، فضلًا عن خسارة الكأس في المباراة النهائية أمام المقاولون العرب، والخروج مبكرًا من منافسات دوري أبطال أفريقيا.
ولم ينجح الأهلي، سوى في تحقيق لقب السوبر المحلي، في بداية الموسم، عام 2014.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة