26 يونيو 2026, 11:34 م

قرارصادم من رئيس الأهلي بعد ضياع الكونفدرالية

الرئيسيةأخبار الكويتقرارصادم من رئيس الأهلي بعد ضياع الكونفدرالية
قرر محمود طاهر رئيس النادي الاهلي توقيع عقوبات مغلظة علي لاعبي الفريق الاول للنادي بعد الهزيمة من أورلاندو بيراتس 4-3 في إياب دور الأربعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
 
 وطالب طاهر علاء عبد الصادق توقيع عقوبات مغلظة وصارمة علي اللاعبين وايقاف اللاعبين المتمردين والمستهترين بعد ضياع بطولة الكونفيدرالية.  وتلقى الأهلي هزيمة من بطل جنوب افريقيا بنتيجة 4-3 في اياب قبل نهائي البطولة الافريقية.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة