23 يونيو 2026, 3:24 م

النادى الأهلى فى الذكرى العاشرة لرحيل محمد عبد الوهاب: “لن ننساك”

الرئيسيةأخبار الكويتالنادى الأهلى فى الذكرى العاشرة لرحيل محمد عبد الوهاب: "لن ننساك"

نعت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، اللاعب محمد عبد الوهاب، الذى رحل عن عالمنا فى 31 أغسطس 2006، وتحل اليوم ذكرى وفاته.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى على موقع التغريدات المصغرة تويتر صورة له وعلق: “مضى عشرة أعوام على رحيلك .. رحمة الله على من كانت كلمته عقدا .. رحمة الله على لاعبنا.. لن ننساك “.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة