23 يونيو 2026, 8:44 ص

والدة عبد الوهاب: “مش عارفة أقفل التليفون من كتر الناس اللي بتتصل عليا

الرئيسيةأخبار الكويتوالدة عبد الوهاب: "مش عارفة أقفل التليفون من كتر الناس اللي بتتصل...

أعربت والدة محمد عبد الوهاب ظهير النادي الأهلي السابق، في ذكرى وفاته الـ10، عن سعادتها بسبب حب الناس لنجلها، وذلك عاد بكثرة الإطمئنان عليها من جميع نجوم الكرة المصرية.
وقالت والدة الراحل خلال مداخلة هاتفية عبر قناة دريم 2:” مش عارفة أقفل التليفون من أسبوع بسبب حب الناس اللي بتتصل عليا، وأنا بشكرهم جدا جدا”.
وأضافت:” بشكر رابطة الألتراس الذين يودونني دائما، بالإضافة إلى الشكر إلى الزملكاوية قبل الأهلاوية”.
وتابعت:” أبوتريكة يأتي لزيارة قبر محمد في الخفاء، ويقوم بتوزيع الصدقات دون ان يأتي لبيتي أو يقوم حتىبالاتصال علي“.
واختتمت:” رغم حزني على فرق محمد نجلي، إلا أنني سعيد للغاية بحب الناس”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة