23 يونيو 2026, 8:47 ص

مصطفى يونس عن انتخابات الجبلاية: “سمك لبن تمر هندي”

الرئيسيةأخبار الكويتمصطفى يونس عن انتخابات الجبلاية: "سمك لبن تمر هندي"

انتقد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق، العملية الإنتخابية لاتحاد الكرة الجديد، معلقًا عليها “سمك لبنتمر هندي“.
وقال يونس خلال تصريحات تليفزيونية لقناة دريم2:” أعرف أشخاص مجلس الجبلاية الجديد جيدًا، وأؤكد للجميع أنهم لايملكون أي فكر في تطوير الكرة المصرية”.
وتمنى المثير للجدل من الأشخاص الذين لم يحالفهم التوفيق للنجاح في الإنتخابات عدم رفع أي قضايا لبطلانالمجلس الحالي، لأننا نريد استقرار.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
808 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة