الرئيسية أخبار الكويت تعتيم إعلامى من الأهلى حول ودية الغد أمام الداخلية h

تعتيم إعلامى من الأهلى حول ودية الغد أمام الداخلية h

0
fiogf49gjkf0d

   

أحاط الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، مباراة الفريق الودية أمام الداخلية المقرر إقامتها غدًا بسياج من السرية، حيث تشير الدلائل إلى إقامة اللقاء على ملعب النادى بمدينة نصر، رغم الإعلان السابق عن إلغائها.

ورفض أعضاء الجهاز الفنى والإدارى للأهلى التعليق على مباراة الغد، فى الوقت الذى لم ينفوا فيه إقامتها، وهو ما يشير إلى أن اللقاء سيقام فى موعده.

وترجع أسباب التعتيم حول إقامة المباراة خوفًا من اقتحام ألتراس أهلاوى لملعب المباراة كما حدث فى مران الفريق مؤخرًا.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version