27 يونيو 2026, 10:03 ص

تعتيم إعلامى من الأهلى حول ودية الغد أمام الداخلية h

الرئيسيةأخبار الكويتتعتيم إعلامى من الأهلى حول ودية الغد أمام الداخلية h
fiogf49gjkf0d

   

أحاط الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، مباراة الفريق الودية أمام الداخلية المقرر إقامتها غدًا بسياج من السرية، حيث تشير الدلائل إلى إقامة اللقاء على ملعب النادى بمدينة نصر، رغم الإعلان السابق عن إلغائها.

ورفض أعضاء الجهاز الفنى والإدارى للأهلى التعليق على مباراة الغد، فى الوقت الذى لم ينفوا فيه إقامتها، وهو ما يشير إلى أن اللقاء سيقام فى موعده.

وترجع أسباب التعتيم حول إقامة المباراة خوفًا من اقتحام ألتراس أهلاوى لملعب المباراة كما حدث فى مران الفريق مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة