25 يونيو 2026, 5:48 م

فصل الكويتى “العازمى” من عمله بسبب تفرغه للأوليمبياد

الرئيسيةأخبار الكويتفصل الكويتى "العازمى" من عمله بسبب تفرغه للأوليمبياد
fiogf49gjkf0d

قررت وزارة الكهرباء والماء الكويتية فصل العداء محمد العازمى من عمله، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات أولمبياد لندن 2012، بسبب عدم تفرغه لعمله والتركيز فى الاستعداد للأولمبياد.

سبق أن اشتكى “العازمى” من إيقاف معسكره التدريبى من طرف الهيئة العامة للشباب والرياضة، بسبب منع الكويت من رفع علمها الوطنى فى المنافسات الدولية، وإجبارها على اللعب تحت العلم الأوليمبى، وذلك قبل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وعودة رفع علمها فى المحفل الدولى.

الجدير بالذكر أن “العازمى” تأهل إلى أوليمبياد لندن 2012، بعد حصوله على المركز الثالث فى المرحلة الرابعة من الدورى الماسى الذى أقيم فى العاصمة الإيطالية روما فى سباق 800 متر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
816 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة