الرئيسية أخبار رياضة مرتضى يهدد أعضاء الزمالك بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية

مرتضى يهدد أعضاء الزمالك بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية

0

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أعضاء النادي، بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية، والمقرر إقامتها في 25 أغسطس الجاري.

وجاء تهديد مرتضى للأعضاء من خلال الإذاعة الداخلية للنادي قائلا: “اللي مش هيحضر الجمعيه يوم 25 سيتم شطبه”.

ومن المقرر أن تقام الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، يوم 25 أغسطس الجاري، لمناقشة بنود اللائحة الاسترشادية.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version