24 يونيو 2026, 12:32 م

مرتضى يهدد أعضاء الزمالك بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية

الرئيسيةأخبار رياضةمرتضى يهدد أعضاء الزمالك بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أعضاء النادي، بالشطب في حال عدم حضور الجمعية العمومية، والمقرر إقامتها في 25 أغسطس الجاري.

وجاء تهديد مرتضى للأعضاء من خلال الإذاعة الداخلية للنادي قائلا: “اللي مش هيحضر الجمعيه يوم 25 سيتم شطبه”.

ومن المقرر أن تقام الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، يوم 25 أغسطس الجاري، لمناقشة بنود اللائحة الاسترشادية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة