24 يونيو 2026, 3:05 ص

مصر

تواردت انباء عن استقالة كل من هشام العامري ومروان هشام عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي  صباح اليوم السبت.
 
حيث كانت أنباء تشير إلى رغبة عدد من أعضاء المجلس في الاستقالة من منصبهم بسبب حالة الشد والجذب داخل الإدارة الحمراء.
 
وجاءت الاستقالة من العامري ومروان اعتراضا منهم على السياسة التي يدير بها مجلس الإدارة العديد من الأمور والملفات الهامة لاسيما ملف فريق الكرة واختيار المدير الفني.
 
يشار إلى أن هيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات قد تقدم من منصبه اليوم بسبب التدخلات في عمله وتقليص صلاحياته.
 
بينما اعتذر المهندس عدلي القيعي عن قبول منصب المتحدث الرسمي.
المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة