24 يونيو 2026, 9:12 م

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن المناطق الحدودية بسيناء دائما ما يكون بها الكثير من المخالفات وسيطرة من الخارجين علي القانون عليها، لافتًا إلى أن سيناء قد تشبعت بالجماعات الإرهابية خلال الفترة الماضية، ولكن القوات المسلحة قامت بتنفيذ قواعد إشتباك مع تلك العناصر، مع مراعاة تواجد الأهالي بتلك المناطق.
     
وأضاف “حرحور”، خلال لقائه ببرنامج “صاله التحرير”، والمذاع عبر فضائية “صدي البلد”، امس، أن القوات المسلحة قد إستغرقت أوقات طويلة في القضاء علي الجماعات الإرهابية بسيناء، بسبب توخيها الحذر في تنفيذ عملياتها، من أجل عدم المساس بالمواطنين الأمنين، مشددًا على أن الإرهاب في أوقاته الأخيرة، وسوف ينتهي خلال الفترة القليلة القادمة وفي القريب العاجل سوف يتم إعلان سيناء منطقة خالية من الإرهاب.
  

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

خدمات الموقع

شاركنا

إعلانات مبوبة

كتاب الموقع

admin
46 المشاركات0 تعليقات
Ahmed adel
813 المشاركات0 تعليقات
ahmedm
151437 المشاركات0 تعليقات
Amgad Galal
0 المشاركات0 تعليقات

الأكثر مشاهدة